المحلية

إمارة مكة تطلق “بوابة تواصل” لتطوير آلية التواصل مع المواطن والمقيم

(مكة) – مكة المكرمة

أطلقت إمارة منطقة مكة المكرمة اليوم بوابة تواصل الإلكترونية والهادفة إلى تطوير آلية التواصل مع المواطن والمقيم بشكل فعال ومباشر على مدار الساعة  في إمارة المنطقة  لمعرفة مستوى الخدمات ومعالجة المشاكل التي تواجههم.
ويمكن لمستخدمي البوابة طرح إستفساراتهم، ملاحظاتهم أو الشكاوى عن طريق نموذج إلكتروني يتم رفعه آليا إلى الجهة المعنية في الإمارة مع إرسال رسائل تنبيه لمقدم الطلب عن طريق الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني.
 كما يتم إرسال رسائل تنبيهية عند تغير حالة الطلب أو عند إتخاذ الإجراء المناسب تجاهه حيث تمت مراعاة ان تكون هذه العملية آلية تماماً مما يجنب المواطن والمقيم عناء القدوم إلى مكاتب الإمارة. كما يمكن للمستخدم الإطلاع على تاريخ طلباته وحالة كل منها بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى