المحلية

الهارب سعد الجبري.. وقع الصدمة يزيد الإلحاح على استدعائه وتقديمه للمحاكمة

تتواصل تداعيات ما نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية حول التحقيقات في قضايا فساد سعد الجبري الهارب خارج المملكة، والتي أثارت موجة كبيرة من الاستنكار والمطالبات بتقديمه للمحاكمة.

وعبّر آلاف المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من فساد الجبري وهروبه خارج المملكة، مطالبين الجهات المختصة بمواصلة العمل على استدعائه للمحاكمة بالتعاون مع “الانتربول” الدولي.

وقال منذر آل الشيخ مبارك “فساد وبأرقام مهولة من أموال الشعب ليصرفها في شقق مليونية في أفخم المناطق وعلى علاقات فاسدة وفي النهاية هروب من دولة إلى أخرى !! هل هذا ما أراد سعد الجبري أن يختم حياته وسيرته به ؟؟”.

وكتب أمجد طه “عملت إيران وتركيا والإخوان باليمن مع القاعدة وداعش ونظام قطر لبناء دولة عميقة لضرب أمن السعودية.. فهرب عمقهم وأصبحوا بين ساقط ومقاطع ومعاقب وهارب.. وبقت السعودية العظمى بقيادتها وشعبها وعطائها وفكرها صامدة قوية أبية تتقدم بينما أعدائها بين عدم وندم”.

وأضاف مساعد الخميس “الفاسدون والخونة والمرتزقة اعتقدوا بأنهم لن يحاسبوا؛ ولكن الله يمهل ولا يهمل، لذلك سخر  الله لهذا الوطن البطل ولي العهد محمد بن سلمان فقام ومازال يقوم بالاقتصاص منهم واحد تلو الآخر، إنها عدالة السماء، شكراً لا تكفيك سيد ولي العهد”.

وأشار عبدالرحمن اللاحم، إلى أن “الخائن الهارب سعد الجبري تحالف مع قطعان الاخوان لأنه أولاً يشاطرهم العقيدة الاخوانية وثانياً حتى يغطي على فساده لأن الأخوان تاريخياً ممكن أن يتعايشوا مع الفساد ويبرروه ويتستروا عليه ويشاركوا فيه، في مقابل تمكينهم من التحكم بمفاصل المجتمع، وهذا ما فعله الخائن”.

وزاد محمد البقمي “نكث القسم وخان الوطن، يجب أن يُعاد لأرض الوطن بأي شكل من الأشكال وأفضل أن يكون حياً  للتحقيق معه لكي يفصح عن أي خائن أخر قد عمل معه أو كان شريك له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com