المقالات

وقفة محبة ووفاء

ما نحتاجه اليوم نحن الشعب السعودي سيدات ورجال فتيات وشباب أن نقف مع الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بكل ما أوتينا من قوة وحب لهذا البلد الغالي #السعودية في حربهم ومواجهتهم هذه الأيام مع الحاقدين الحاسدين والمندسين من حولنا من بعض المنافقين.

صدقوني اليوم هناك من شعر أن الدولة السعودية بدأت تنطلق؛ لتحقيق الأهداف، وتنفيذ الوعود الكبيرة، ورفع سقف الطموحات والآمال .. لذا يريدون أن يعكروا ويعرقلوا التقدم والازدهار؛ وتحديدًا طموحات الأمير البطل الهمام ولي العهد رجل التطوير والتغيير محمد بن سلمان؛ حيث وعد وقال إن الشرق الأوسط سيكون هو محط الأنظار القادم بدلًا من أوروبا وأمريكا وبعض الدول عبر البحار والمحيطات، وسوف يحقق ذلك بإذن الله.

فاليوم الذي نعيشه ليس كعقود مضت .. فقد انكشف المستور، وفهمنا من الأخ والصديق، ومن المنافق الحاقد الحسود !!

فلنقف نحن الشعب كل بما يستطيع وقفة وفاء وحب وامتنان مع حكومتنا الرائعة بقيادة أبناء وأحفاد الملك عبدالعزبز -طيب الله ثراه-؛ لنقف يدًا واحدة وشعبًا واحدًا تحديدًا هذه الأيام لكل من يريد بهذا الوطن الغالي المساس به أو أي مكروه أو عرقلة نمو؛ لنحقق العلو والازدهار فكلنا نعشق تراب هذه الأرض ونفخر بملوكنا وحكامنا الرائعين -حفظهم الله- أجمعين، فالسعودية نموذج سيحتذى به خليحيًّا وعربيًّا ودوليًّا بإذن الله.

———————————
مستشار تطوير الأفكار والأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com