الرياضية

الخميس.. تكريم الناقد الرياضي “جمال عارف” على مسرح أسمهان توفيق بجدة

يعقد يوم الخميس المقبل، الموافق 11 يوليو، حفل تكريم الإعلامي والناقد الرياضي جمال عارف، على مسرح أسمهان توفيق بجدة مول، وذلك برعاية المنتج أنور العمودي، وعلى شرف رجل الأعمال إسماعيل الجمال.
ويحظى “عارف” بمسيرة حافلة بالعطاء على المستوى الصحفي، حيث عمل مراسلا ومحررا في جريدة عكاظ، ثم أصبح رئيس القسم الرياضي ومدير تحرير الشئون الرياضية، وكذلك تولى مهام سكرتير التحرير في الجريدة.
كما عمل سكرتيرا للتحرير بصحيفة المدينة، ورئيس القسم الرياضي بالصحيفة، وكذلك كان مسؤول التحرير في صحيفة النادي.
وشارك الناقد الرياضي ضمن الوفد الإعلامي لبطولة كأس آسيا ٨٤ في سنغافورة، كما كان ضمن الوفد الإعلامي للمنتخب السعودي في تصفيات لوس أنجلوس ٨٤، وكذلك كان ضمن الوفد الإعلامي لكأس العالم ٩٤ في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما شارك في تغطية كأس العالم للناشئين ٨٩ في كندا، وكأس القارات في المكسيك عام ٩٩، وأيضا قام بتغطية أولمبياد أتلانتا عام ٩٦، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كاس العالم للأندية في اليابان، فضلا عن العديد من المشاركات الخارجية عربياً وآسيوياً.
وعلى المستوى الإعلامي، يتمتع جمال عارف بخبرات متميزة، حيث عمل ضمن فريق العمل بالعديد من البرامج في القنوات الرياضية السعودية، منها: برنامج كورة في قناة روتانا، وبرنامج مساء الرياضية، وبرنامج الجولة، وكذلك برنامج أكشن يا دوري، وبرنامج أكشن مع وليد، وبرنامج الديوانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com