الرياضية

وفد «أجيال الاتحاد» يطلع الأمير منصور بن محمد على ترتيبات تكريم الأمير طلال بن منصور

جدة- عطا الشيمي

قام وفد مجموعة “أجيال الاتحاد”، بقيادة الرئيس الفخري للمجموعة المهندس عبدالله بكر، ومؤسس المجموعة بدر عمرو، بزيارة صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، لإبلاغه بآخر الترتيبات الخاصة بحفل تكريم خاله، صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور آل سعود -رحمه الله-، والذي يعد أحد رموز النادي على مدار تاريخه.

وشهدت الزيارة حضور عددا من لاعبي الاتحاد السابقين، وأعضاء الأجيال طلال سنبل وسامي شاس، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين المنتمين للاتحاد، وهم: “فريد مخلص، عثمان أبو بكر مالي، عادل عصام الدين، حسين الشريف، صالح العمودي، منار شاهين، وكذلك عطاء الشيمي الزميل في “مكة”؛ الإلكترونية، كما تواجد المخرج التلفزيوني مسفر المالكي.

وشارك في اللقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية، مثل: بندر عبدالعال، ومحمد باقاسي، إضافة إلى مها الشمري، المشرفة على المعرض التشكيلي الذي سيعقد ضمن برنامج حفل التكريم.

وقام الوفد بإهداء الأمير منصور، هدية رمزية، عبارة عن “نمر ذهبي”، كما قدم سمو الأمير بعض الأفكار لتنظيمها خلال حفل التكريم، وتحدث عن أوضاع نادي الاتحاد حالياً.

وأشاد الأمير، بالإدارة الحالية للنادي ممثلة في رئيس النادي المهندس لؤي مشعبي، بعد التعاقدات الأخيرة وتلبية احتياجات الفريق، مؤكدا أنه يتابع أوضاع النادي بشكل مستمر، ويرى احتياج الفريق للدعم خلال الفترة القادمة.

وأبدى الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، تفاؤلا كبيرا بهذا الموسم، متوقعا أن يكون الاتحاد طرفاً في المنافسة، مطالب جماهير الاتحاد بدعم الفريق في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com