السياحة والترفيه

تركي آل الشيخ يرفع عدد جوائز مسابقة “أجمل صورة” لموكب الطائرات إلى 10 سيارات: “فرحتكم لا تقدر بثمن”

عبدالله الذويبي – أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رفع عدد الجوائز للفائزين في مسابقة “أجمل صورة” للطائرات المنقولة برا من جدة إلى الرياض، إلى 10 سيارات.

وهنأ “آل الشيخ”، بعض المشاركين في المسابقة، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، قائلا: “مبروك فزتوا، وبنرفع عدد السيارات لـ ١٠ سيارات، يعني باقي ٥ سيارات الآن، فرحتكم لا تقدر بثمن”.

وأطلق المستشار تركي آل الشيخ، مسابقة “أجمل صورة” للطائرات المنقولة برا من جدة إلى الرياض، لاستخدامها ضمن فعاليات بوليفارد Runway في موسم الرياض.

وقال “آل الشيخ”، في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس: “مشاعركم وفرحتكم في جولة الطائرات إلى أن تصل الرياض أسعدتني جدا وغير مستغربة، لأنكم أهل البلد الطاهر وأجمل بلد السعودية”.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه: “سنعمل مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض، سواء فيديو أو صورة، والفائز سيحصل على سيارة جديدة فاخرة، وروني إبداعاتكم، والمشاركة للسعوديين فقط”.

وشارك العديد من أبناء الوطن في المسابقة، عبر نشر الصور ومقاطع الفيديو على منصة إكس، فيما يقوم رئيس الهيئة العامة للترفيه باختيار المشاركات الفائزة.

وكان من بين الفائزين مقطع فيديو لسيدة عجوز تقوم بأداء ما يشبه “رقصة العارضة”، أثناء مرور الطائرات المحمولة من أمامها، بالإضافة إلى شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ظهر في مقطع فيديو وهو يقف ويلوح بـ”عكاز” في استقبال موكب الطائرات، وكذلك مقطع فيديو لطفل استقبل الطائرات برفع العلم السعودي.

https://x.com/turki_alalshikh/status/1834769879762714939?s=46

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com