الرياضية

إعلان موعد طرح تذاكر مهرجان اعتزال خالد مسعد بين الأهلي والأهلي المصري

تصوير/ عاطف هوساوي

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال خالد مسعد، نجم الأهلي والمنتخب السابق، طرح تذاكر المهرجان يوم 28 أكتوبر الجاري عبر منصة وي بوك.

وأعلن “مسعد” عن إقامة مهرجان اعتزاله يوم 12 نوفمبر المقبل، بمواجهة بين الأهلي والأهلي المصري، تقام في التاسعة مساء، بالإضافة لمباراة بين أصدقاء خالد مسعد وجيل نجوم منتخب السعودية الذين شاركوا في كأس العالم 1994.

ويشارك من نجوم المنتخب الوطني والكرة السعودية في مهرجان اعتزال خالد مسعد كل من: ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان ومحمد عبدالجواد ومحمد نور ومحمد الدعيع وفؤاد أنور وطلال جبرين وحسين عبدالغني وفهد المهلل وخالد قهوجي عبدالله وصالح حمزة صالح وسعيد العويران وصالح الداوود وصالح النعيمة.

وأبدى نجم الأهلي السابق، سعادته بموافقة بطل مصر وإفريقيا على المشاركة في مهرجان اعتزاله، مؤكدا أنه فضل مشاركة الأهلي المصري على بعض الفرق الأوروبية، لما له من شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

وأضاف خالد مسعد: “تأخرت مباراة اعتزالي لظروف كثيرة، بعد أن أنهيت مسيرتي منذ 21 عاما، وأوجه التحية لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والنادي الأهلي المصري على التعاون الراقي”.

واختتم: “كل لاعب يتمنى المرور بهذا اليوم بعد نهاية مسيرته، وأشكر كل من ساهم في إقامة هذا الحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com