المحلية

«أمانة مكة» تستقبل أكثر من 1881 بلاغ عبر قنواتها المتعددة

سجلت أمانة العاصمة المقدسة 1881 بلاغاً وذلك خلال الفترة من 6 أكتوبر إلى 13 أكتوبر من العام الجاري 2024م، وتنوعت مواضيع هذه البلاغات ما بين ملاحظات النظافة العامة والتشوه البصري والمباني والتعديات والانارة المتعطلة والحدائق والمرافق العامة بما في ذلك بلاغات تجمع مياه الأمطار وغيرها.

وأوضحت الإدارة العامة لتجربة العميل بأنها تقوم باتباع أفضل الأنظمة في استقبال وتسديد البلاغات من خلال فريق عمل متخصص وعلى مدار 24 ساعة ، وبما يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية الذكية، وتُرسل مباشرة إلى الادارات المختصة، لتتم متابعة البلاغ والتأكد من معالجته وفق مدة زمنية معينة وفي وقت قياسي ، مع ارسال رسالة (sms) للمبلغ برقم خاص للبلاغ وأيضاً في حال تم إغلاق البلاغ.

وأشارت الأمانة أن استقبال البلاغات يتم عبر قنوات متعددة ، مثل مركز العمليات (940) وتطبيق بلدي إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتم اتباع أفضل الأنظمة في استقبال وتسديد البلاغات، وتسعى الأمانة باستمرار لتحديث وتطوير أنظمتها وخدماتها الرقمية الخارجية للعملاء والمستفيدين، وذلك في إطار برنامج التحوّل الوطني للقطاع البلدي بما يسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات البلدية، وبهدف تطوير بيئة العمل والارتقاء بخدمة العملاء، وتحقيقًا لتطلعات السكان وتلبية احتياجاتهم.

وأكدت الأمانة على أهمية تعاون المواطنين والسكان عامة في التكاتف معها، والإبلاغ عن أي شكاوى أو تجاوزات أو ملاحظات يتم ملاحظتها إدراكاً منهم بأهميّة دورهم في المجتمع، مؤكدةً أنها تعمل على مضاعفة الجهود والتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com