كشف ديوان المظالم أن 89% من المستفيدين تتم خدمتهم بنجاحٍ من أول اتصالٍ عبر القنوات التي يتيح ديوان المظالم من خلالها إمكانية التواصل المباشر للمستفيدين كافة من خدماته؛ بما يوفّره من خدمات تواصل رقمية.
وتضمن تقرير مركز إدارة العمليات القضائية للربع الثالث من عام 2024م، أن نسبة إعجاب المستفيدين بالخدمات المقدمة من الدوائر القضائية لديوان المظالم تجاوزت 91%، فيما تجاوزت نسبة رضا المستفيدين عن الأداء المقدَّم من الموظفين 93%.
وتحقّق مؤشرات الرضا عدداً من الأهداف التي رسمها ديوان المظالم، وتمكّن متخذي القرار من تقييم أداء الأعمال بالشكل المطلوب والوقوف على فرص التحسين في مختلف الخدمات.
يُذكر أن ديوان المظالم حقّق الأسبوع الماضي وفي السياق ذاته الجائزة الذهبية لـ “أفضل تحوُّل رقمي”، والجائزة الفضية “الموظفون في صميم كل شيء” في تجربة العميل السعودية؛ التي جاءت لتؤكّد سعي ديوان المظالم لتحسين خدماته وتطويرها، واضعاً تجربة المستفيدين في مقدمة أولوياته.