المحليةالمقالات

عذرا ..انت من مكة

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]عذرا ..انت من مكة !! [/COLOR][/ALIGN]

هذا هو الشعار الذي (سأحاول) أن أقابل به اي مواطن من مكة يريد ان يتعالج في منطقتي وسيحمله كل من مر بنفس مشكلتي ..(عذرا ..انت من مكة !!) مع ابتسامه عريضة ..
فبعد ان امتلأ البيت والجامعة بالفرح بعد قبولي كطالب سنة امتياز مختبرات طبية في مستشفى عريق كمستشفى حراء و بأقدس بقعة على وجه الارض.. اذ اتفاجئ بأن المديرية العامة للشؤون الصحية ترفض طلبي بحجة ان اهل مكة (اولى بشعابها ). . مع العلم ان في منطقتي (الجوف ) ومحافظاتها وبلا فخر نستقبل سنويا العديد من طلاب الامتياز والمعاهد من تلك البقعة المباركة ومن طلاب محافظاتها كجدة ومن غيرها دون رفض اي احد بحجة انه من غير المنطقة ..ولكن جزاء الاحسان ليس دائما احسانا ..فهل نفهم من هذا الرد بانه لو جائني مريض من مكة في منطقتي (ابعد الله عنا وعنكم الامراض ) ارفض قبوله بحجة انه ليس من المنطقة وان مرضى منطقتي اولى بالعلاج منه ويجب عليه ان يتعالج في منطقته رغم ان كلانا سعودي وبغض النظر عن وجود اماكن شاغرة ام لا ؟..

لكن لا استطيع سوى ان اقول شكرا لكرم (بعض) اهل مكة وشكرا على البشاشة في الرفض وحسن اكرام الضيف ..فلم يسأل (البعض ) عن المعدل ولا عن الخبرات ولا عن الاولويات ولا عن أي شي ..سوى ..هل انت من مكة ؟

اشكر صحيفة مكة الالكترونية لخلقها هذا المتنفس الحر للتعبير وادام الله عليكم صحتكم

[ALIGN=LEFT] ياسر سعود الرويلي[/ALIGN]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com