* قبل اسبوع كان لدي مراجعه في احد الدوائر فقال لي الموطف انتظر الى حين الإنتهاء من معاملتك فذهبت للمكان المخصص للانتظار فياليتني لم اذهب لاتكييف ولا نظافه والوضع محزن فالإنتظار في الحر واللسلسه امرآ صعب فأين قسم الصيانه من ذلك الامر فالامر لايحتاج معجزه بل فقط يحتاج لصيانه دوريه ومتابعه من مدير الاداره لجميع اقسامه ليعرف من يقصر في تقديم الخدمه للمراجع ليقوم بمحاسبته .
* الامر الذي استغرب منه والامر الذي هو حس انساني اولا وأخيرا عدم وجود برادات ماء في بعض اداراتنا لكي يشرب المراجع فكل مراجع ينتظر وقت لانهاء معاملته وبينها مشاوير بين المكاتب والمراجع رايح جاي فيحتاج لرشفات ماء يروي بها ظما التعب فليس ذلك مكلفا على الاداره وكلها من الميزانيه فهي افضل من تغيير ديكور مكتب المدير بملغ باهط من اجل راحته طويل العمر والمواطن يموت عطشآ …
* إدارة الاداره فن واسلوب وطريقه ونهج تنتهجه لتسير ادارتك في طريق النجاح وربما بصمات بسيطه تضعها تكفي من القرارات التي لاتفيد فيجب من الجهات العليه لتلك الاداره اعطاء مسئول الاداره دورات في التطوير وفي الارتقاء بالخدمه المقدمه للمراجع لان العلم والتطور يزداد كل يوم وتطوير النفس امر حتمي لنجاح الانسان وكل ذلك لراحه المراجع …
[/JUSTIFY]