اقتصاد

حملة “تأكد” تُطلق مسابقة جماهيرية توعوية

(مكة) – الرياض

أطلقت الحملة التوعوية (#تأكد) التي ينفذها المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن “تطبيق تأكد”، مسابقة عبر قنواتها المتعددة بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف توعية المستهلكين بأهمية ودلالات بطاقة كفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية ( المكيفات ، والثلاجات ، والمجمدات ، والغسالات ) بالإضافة إلى السيارات، وكيفية قراءة رمز الاستجابة السريع QR .

وتهدف المسابقة التي رصد لها العديد من الجوائز القيمة إلى حث الجمهور على التفاعل مع الحملة وإيصال الرسائل التوعوية بأكثر من وسيلة.

يذكر أن هذه الحملة تأتي كجزء من حملات توعية سابقة بدأها المركز السعودي لكفاءة الطاقة منذ 2014م، ضمن الجهود التي يبذلها بالتعاون مع عدة جهات حكومية تعمل كمنظومة واحدة وتنسق جهودها للسيطرة على تزايد استهلاك الطاقة في المملكة بقيادة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، حيث يأمل القائمون على البرنامج من خلال هذه الحملات التوعوية في مختلف مناطق المملكة أن تسهم في الحد من الاستهلاك المفرط للطاقة، ورفع كفاءة الاستهلاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى