المحلية

رئاسة الحرمين تطلق استبانة لتحسين الخدمات عبر جوجل

(مكة) – مكة المكرمة

أكد مدير إدارة القياس وتقويم الأداء وضبط الجودة فضيلة الشيخ عبدالحميد بن سعيد المالكي أن الرئاسة تسعد بخدمة ضيوف الرحمن وتهتم بمدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وذلك بعمل استبانة قياس رضا المستفيدين , ومنها التنظيم العام وجاهزية المسجد الحرام ومرافقه والخدمات العلمية والتوعوية والإرشادية وتعامل مقدمي الخدمة , وذلك للارتقاء بجهود تطوير نظم العمل وتبسيط الإجراءات وتطبيق معايير الجودة والتميز لتنفيذ خطط تطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وأشار المالكي إلى إعداد الاستبانة التي يتم توزيعها لقياس مدى رضا قاصدي المسجد الحرام والاستفادة من الأفكار والمقترحات التي يقدمونها ضمن الاستبانة, تقوم الإدارة بعد ذلك برفع التقارير والاستبانات لمعالي الرئيس العام لدراستها ومناقشتها, وذلك لتحقيق الأهداف السامية للرئاسة والوصول للتميز المستدام . وأضاف فضيلته إلى أن الإدارة تأمل من زوار المسجد الحرام تفضلهم بتعبئة الاستبانة بكل عناية اسهاماً منهم في تحسين الخدمات بالمسجد الحرام , وذلك عن طريق الرابط الإلكتروني .

واختتم فضيلته تصريحه بشكر الله عز وجل ثم القيادة الرشيدة على حرصها ودعمها للرئاسة والشكر موصول للرئيس العام على دعمه وتوجيهاته السديدة لتوفير كافة الإمكانات التي تمكنهم من أداء مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى