المحلية

«طوارئ الصحة» تباشر 12 ألف مكالمة خلال أسبوع

(مكة) – الرياض

تعامل مركز اتصالات الطوارئ بوزارة الصحة (937) مع نحو 12 ألف مكالمة خلال الأسبوع الماضي، وبلغ عدد طلبات برنامج «إحالتي» 162 طلباً من إجمالي المكالمات الواردة، وبنسبة 1.36 في المئة، وتم التعامل مع عدد من الشكاوى، وجميعها قيد المتابعة أو تم الانتهاء منها بحسب طبيعة الشكوى، والتي تمثل نسبة 4.14 في المئة من إجمالي المكالمات، فيما تم التعامل بشكل كامل مع 24 بلاغاً من البلاغات العاجلة وبنسبة 0.20 في المئة من إجمالي الاتصالات.

وأوضحت وزارة الصحة في بيان صحافي أمس أن المركز استقبل 1.269 استشارة طبية بنسبة 10.71 في المئة من إجمالي الاتصالات المستقبلة في مختلف التخصصات، وتلقى 9.898 استفساراً تتعلق بالقطاع الصحي والخدمات التي تقدمها الوزارة، والتي تمثل 83.59 في المئة من إجمالي المكالمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى