(مكة) – مكة المكرمة
زار المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقرية حمد بن سعد العمر اليوم, إدارة الإعلام والنشر والمركز الإعلامي بأمانة العاصمة المقدسة، اطلع خلالها على التجهيزات والاستعدادات الخاصة بتنفيذ الخطة الإعلامية خلال موسم حج 1437هـ .
وتجول العمر, في أرجاء المركز الإعلامي مشاهدا التجهيزات التي وفرتها الأمانة والتقنيات والكادر البشري, مشدداً على أهمية تكثيف الجهود الإعلامية خلال هذه الفترة .
عقب ذلك عقد مشرف العلاقات العامة والإعلام بالوزارة, اجتماعاً حضره عدد من منسوبي المركز الإعلامي بالأمانة والإعلاميين، جرى خلاله مناقشة الخطة الإعلامية للبرنامج، واستعراض عدد من الموضوعات المدرجة، وآلية العمل خلال موسم الحج بما يحقق تميز العمل الإعلامي ويبرز جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن في رؤية إعلامية فريدة ومتميزة.
وأكد العمر, أهمية مضاعفة الجهد لإبراز الدور المهم لما تقدمه الوزارة من خدمات خلال الموسم وللأمانة بشكل خاص، وبما يعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير كل السبل لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي البقاع المقدسة .
يذكر أن إدارة الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة, أطلقت حمله إعلامية مكثفة وخطة توعوية تثقيفية بعنوان ” مكة…تجمعنا “، شملت عدة مراحل وصولا إلى موسم حج 1437هـ ، وهي تهدف في مجملها إلى توعية وتعريف الجمهور حول خدمات وأنشطة الأمانة المختلفة خلال المواسم، مع تكثيف الحملة الإعلامية في موسم الحج كونه يتطلب المزيد من التقنين في هذا المجال، حيث تركزت الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام 1437هـ على ثلاث محاور إعلامية رئيسة هي: المحور المرئي ومحور النشر والتوثيق ومحور الإعلام الجديد، وقد تم إطلاق هاشتاق للخطة بعنوان ( خدمة الحاج .. أمانة ) .