المحلية

تدشين رقم موحد لجميع مطارات المملكة

(مكة) – متابعة

دشن مركز الاتصال الموحد في الهيئة العامة للطيران المدني الهاتف المجاني (920011233) كرقم موحد على مدار الـ 24 ساعة، لخدمة كافة مطارات المملكة البالغة عددها (27) مطاراً.

ويقدم الهاتف المجاني خدمة الاستفسار عن الرحلات وتلقي الملاحظات، والاقتراحات والاستفسارات العامة من خلال التواصل المباشر مع موظفي خدمة العملاء في كافة مطارات المملكة الداخلية الدولية.

ووضع مركز الاتصال أعلى معايير الجودة لتقديم الخدمة بحيث لا يتجاوز زمن الرد على المكالمة أكثر من 20 ثانية ومتوسط سرعة الإجابة 30 ثانية والوقت المستغرق للمكالمة 4 دقائق والوقت المستغرق عقب المكالمة 6 دقائق، إذ يعمل في المركز عدد من الكفاءات الوطنية الشابة التي حصلت على أفضل الدورات المتخصصة في هذا المجال.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button