الثقافية

بخاري يؤكد أهمية الاتصال التسويقي لمجتمع الصناعة

 

(مكة) – عبدالله الزهراني

أكد محمد بخاري المحاضر في قسم الإعلام بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى على أعمية الاتصال التسويقي ودوره ضمن مجتمع الصناعة.
وأضاف خلال المحاضرة التي أقيمن ضمن ضمن الأنشطة العلمية الدورية التي يقيمها القسم لأعضاء هيئته التدريس أن الإتصال التسويقي يضم تحت مظلته دراسات التسويق والإعلان والترويج من وجهة نظر اتصالية عوضاً عن وجهة النظر التجارية والإدارية، ويضم أيضاً العلاقات العامة.
مشيرا إلى أن الاتصال التسويقي يعتبر أحد أحدث علوم الإتصال ويهتم بشكل معمق بالجانب التجاري منه وعلاقة المنظمات التجارية بالمستهلك عبر وسائل الإتصال والإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى