المقالات

أيمن الحربي: نعمل على إثراء تجربة ضيوف الرحمن بخدمات رقمية.. و”التسكين الذكي” أحدث برامجنا لخدمة الحجاج

أكد الدكتور أيمن الحربي، مستشار قطاع التحول الرقمي بمجموعة إثراء لخدمات الحجاج، أن الشركة تستهدف حجاج الدول الأفريقية غير العربية، وكذلك غيرها من الدول.
وقال “الحربي” في تصريحات لـ”مكة” الإلكترونية، على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة ٢٠٢٤، المقام في سوبردوم جدة: “نطمح أن تكون جميع خدماتنا الرقمية مرتبطة ببنية واحدة، وكلها تهدف لتسهيل الأمور التشغيلية التي تقدم الخدمات المباشرة لضيوف الرحمن”.
وأضاف في تصريحاته: “نعمل على إثراء تجربة ضيوف الرحمن في كل نقطة اتصال بحلول رقمية نوعية، ومن الأشياء التي استحدثناها هذا العام برنامج “التسكين الذكي”، الذي يقوم بتخصيص المخيمات بناء على رغبة البعثة أو الشركة السياحية، بالتوافق مع التعليمات والمساحات الرسمية المخصصة”.
وأوضح مستشار قطاع التحول الرقمي بمجموعة إثراء لخدمات الحجاج، أن هذه الأنظمة تساهم في تسكين الحجاج لكل مقعد، وإبرازها بكود يستخدمه رجال الأمن لضبط عملية الدخول للمخيمات عند البوابات.
ولفت الدكتور أيمن الحربي إلى أن هذه التجربة متاحة لكل العملاء وشركات السياحة، مما يساهم في إشراك هذا العميل في توفير الراحة لضيف الرحمن المسؤول عنه قبل شركة إثراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى