الثقافية

الدكتورة هبة جمال: يجب توثيق المعلومات في الرسالة الإعلامية.. والتركيز على موضوعات تساهم في تنمية المجتمع

تصوير- أبرار- السُني

أعربت الدكتورة هبة جمال، الأستاذ المساعد في التسويق الإلكتروني بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، عن سعادتها بالمشاركة في ملتقى جسر الإعلام، الذي نظمته جامعة الملك عبدالعزيز، كمتحدثة عن الصورة الذهنية ودورها في الإعلام والإعلان والتسويق.
وقالت “هبة” في تصريحات لـ “مكة” الإلكترونية، على هامش الملتقى: “إن انتقاء المحتوى جانب مهم للغاية في توصيل الرسالة الإعلامية، ويجب أن يكون دقيقا ويعتمد على مصادر موثقة، وليس من خلال معلومات منقولة عن طريق الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي”.
وأكدت الأستاذ المساعد في التسويق الإلكتروني، أن اختيار المواضيع مهم للغاية، ويجب التركيز على الموضوعات التي تساعد على التطوير وتنمية المجتمع، وكذلك الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا ونقلها من مصادرها، مع محاولة نشرها بأفضل طريقة، وتقديمها بشكل سلس تستفيد منه كل شرائح المجتمع.
ونظمت جامعة الملك عبدالعزيز، ملتقى جسر الإعلام، الإثنين الماضي، والذي ناقش رحلة تطور الاتصال المؤسسي وتأثيره على الصورة الذهنية، ضمن مشروع تخرج طالبات قسم العلاقات العامة بكلية الاتصال والإعلام.
وشاركت “مكة” الإلكترونية في الملتقى كراعي إعلامي، وذلك في إطار الدور التنويري الإيجابي الذي تقوم به الصحيفة على مستوى الإعلام الأكاديمي في المملكة.

عهود الزهراني

محررة ومراسلة ميدانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى