المحلية

جمعية الوداد تحقق جوائز مبهرة في خدمة الأيتام

جهود متميزة تعزز جودة الحياة للأطفال المحتاجين

تُوّجت جمعية الوداد لرعاية الأيتام بجائزة “تجربة العميل” السعودية لعام 2024 والمقدمة من International Award، حيث حققت الذهبية عن مسار أفضل تغيير ثقافي، وتحول في تجربة العميل، والبرونزية في مسار أفضل خدمة عملاء، وذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمه “منتدى تجربة العميل” بالرياض اليوم، بحضور نخبة من الشخصيات القيادية والمختصين في مجال تجربة العميل على مستوى المملكة.

وقال المهندس حسين بحري، رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الفوز بهذه الجوائز، يشكل حافزاً لها لمواصلة تبني أفضل الممارسات في خدمة عملائها، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، وبعد استلامه للجائزتين خلال الحفل، ذكر أن الجمعية تهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع غير الربحي.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لجمعية الوداد لرعاية الأيتام الدكتور ضيف الله بن أحمد النعمي أن هذه الجائزة تعكس التزام الجمعية بتقديم خدمات نوعية تعزز رضا وولاء المستفيدين، وتسهم في تحسين مستوى الحياة وتوفير بيئة داعمة في احتياجات المستفيدين ورفع الرضا العام منافسةً بذلك أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة وغير ربحية على مستوى المملكة.

وأبان أن الجمعية تأهلت في 5 مسارات مختلفة، وتوجت بجائزتين عن مسارين وهما أفضل تغيير ثقافي وتحول في تجربة العميل التي تهدف إلى إبراز الجهود الاتصالية التي أنتجتها الوداد لإحداث وعي ثقافي لدى المجتمع السعودي تجاه مفهوم وثقافة الاحتضان، ومسار أفضل خدمة عملاء الذي يهدف إلى إبراز منظومة الحلول المبتكرة لتقديم خدمات استثنائية للطفل اليتيم مجهول الأبوين دون السنتين، والسعي لدمجه في المجتمع من خلال توفير بيئة أسرية آمنة ومستقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى